معلومة!.. فكرة جديدة لتقديم معلومات مشوّقة وسريعة | شبكة كيف ويكي

بدأنا مؤخرًا بنشر صوّر لطيفة من حيث التصميم وتحتوي على معلومات مشوّقة، مميزة، سريعة، وغريبة في بعض الأحيان، تحت عنوان “معلومة!”، وذلك عبر شبكاتنا الاجتماعية الخاصة بشبكة كيف ويكي، بما في ذلك حسابنا الرسمي على شبكة إنستاغرام @KeefWiki (تابعه الآن إن لم تكن من متابعيه!).

الهدف من هذه الفكرة البسيطة تقديم معلومات سريعة ومناسبة لمشاركتها مع الأصدقاء، كونها تضيف نكهة لطيفة على نشاطنا عبر الشبكات الاجتماعية. ووجدنا أن أرشفة هذه الصور ضروري، ولهذا أنشأنا في كل جزء من شبكة كيف ويكي قسمًا خاصًا بفكرة “معلومة!”.

يمكنك مشاهدة جميع المعلومات عن طريق زيارة القسم الخاص بها، سواءً في كيف تك، كيف برمجة، كيف صحّة، كيف أعمال، وقريبًا كيف فن.

راعينا في هذه الفكرة أن نكون أكثر مصداقية واحترافية في التعامل مع قرّائنا، فنحن نهدف إلى تقديم محتوى راقي وموضوعي، ولهذا كان لابد أن نذكر في كل معلومة مصدرها الذي ستجدوه ضمن صفحة المعلومة على الشبكة في حال كانت المعلومة بحاجة إلى مصدر، بالإضافة إلى مصدر الصورة المستخدم -إن كانت رخصتها تتطلّب ذلك- كوننا نراعي حقوق الصور المستخدمة أيضًا.

على أمل أن تكون هذه الفكرة لطيفة ومفيدة وشعبية مابين متابعينا، وأن نشاهدها تنتشر بشكلٍ واسع عبر الشبكات الاجتماعية لتصل لكل مهتم بها.. نرحّب بجميع الآراء والاقتراحات.

عن الكاتب

مؤسس ومدير تنفيذي لشبكة كيف ويكي، حاصل على شهادة دبلوم تقاني في الهندسة المدنية، مهتم بتطوير المحتوى التعليمي عبر الإنترنت.

(4) تعليقات



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>