انطلاق كيف فن.. محتوى تعليمي عن الفن بمختلف أشكاله | شبكة كيف ويكي

انطلق اليوم جزء جديد من أجزاء شبكة كيف ويكي، وهو “كيف فنKeef Art، وهو موجّه لكل قارئ عربي لديه شغف بالمعلومات المتعلقة بعالم التصميم والتصوير والرسم والفنون اليدوية، وبشكلٍ خاص للمستخدم البسيط الذي يرغب بتعلم المعلومات البسيطة في عالم الفن، والتي لابد لكل شخص أن يعرفها.

وسيعمل كيف فن؛ على غرار بقية أجزاء شبكة كيف ويكي، تحت شعار “للفن مُتعة!”، وقد تم اعتماد اللون البنفسجي لأنه لون حيوي وينبض بالفن والتألق، ويُشعر المتابع بأنه في مكان لابد أن يُبعد به ويختار الألوان القوية دون خوف.

ستجدون في كيف فن العديد من المقالات والمواضيع التي تُعتبر من أساسيات الفنون بمختلف أشكالها، وسنعمل في كيف فن باهتمام على تطوير الإبداع وتعليمه للآخرين، فهو ليس مجرّد موهبة، وإنما هو ممارسة وجزء من الحياة.

بإمكانكم الاطّلاع على كيف فن ومحتواه الذي سيزداد بشكلٍ يومي عبر زيارة الرابط الخاص به keefwiki.com/art، على أمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لكم جميعًا.

عن الكاتب

مؤسس ومدير تنفيذي لشبكة كيف ويكي، حاصل على شهادة دبلوم تقاني في الهندسة المدنية، مهتم بتطوير المحتوى التعليمي عبر الإنترنت.

(11) تعليق



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>