إطلاق تطبيق شبكة كيف ويكي لأجهزة آيفون | شبكة كيف ويكي

يُسعدنا اليوم أن نعلمكم بإطلاق النسخة الأولى من تطبيق شبكة كيف ويكي “كيف ويكي – Keef Wiki” المخصص لأجهزة آيفون العاملة بنظام تشغيل iOS، وذلك على متجر آبل للتطبيقات، بجهود ومساعدة كبيرة من شركة “ألفا آبس” AlphaApps، وقد أصبح التطبيق بإصداره الأول متوفرًا عبر المتجر الآن!

فكرة التطبيق بسيطة حاليًا، فهو يعرض نفس الواجهات التي تظهر للمستخدم في حال قام بزيارة الموقع عن طريق متصفح هاتفه، ولكن المميز هنا هو وجود صفحة رئيسية تُسهّل إمكانية الوصول لمختلف أجزاء شبكة كيف ويكي، مع قائمة جانبية تعرض بعض الصفحات المهمّة، بالإضافة إلى سهولة الوصول للشبكة عن طريق أيقونة خاصة بالتطبيق على شاشة الهاتف الرئيسية.

كما يدعم التطبيق ميزة التنبيهات بشكل أولي حاليًا، على أن يتم تطويرها لاحقًا، فهو يتيح إمكانية استقبال التنبيهات التي نرسلها لكم بأهم التفاصيل والتطويرات التي تطرأ على الشبكة، مما يساعدنا على التواصل معكم أكثر من السابق.

ويقدم التطبيق وسيلة مريحة لمستخدمي أجهزة آيفون العاملة بنظام iOS من أجل تصفح شبكة كيف ويكي ومتابعة جديدها باستمرار، حيث يقدم واجهات بسيطة وعملية تسمح لهم بقراءة ومتابعة آخر المواضيع المنشورة على مختلف أجزاء الشبكة، بالإضافة لخيارات عديدة مثل مشاركة المواضيع التي أعجبتهم وكتابة التعليقات أيضًا.

نأمل أن يوفر لكم هذا التطبيق وسيلة مريحة لمتابعة شبكة كيف ويكي على أجهزة iOS متى أردتم ذلك، كما نتمنى منكم إخبارنا في حال وجود أي مشاكل به، وسنعمل لاحقًا على تطويره ليصبح تطبيقًا مستقلًا بواجهات خاصة به بعيدًا عن التصميم المخصص لمتصفحات الهواتف والحواسب اللوحية. كما نتمنى منكم دعم التطبيق بالتقييم على المتجر، بالإضافة إلى ذكر رأيكم به ومشاركته مع أصدقائكم لتصل الفائدة التي نقدمها داخل الشبكة لأكبر عدد من المستخدمين.

يمكن الحصول على التطبيق عن طريق متجر آبل للتطبيقات مجانًا، وهو متوافق مع إصدار iOS 7 وما فوق، ويعمل على هواتف آيفون، على أن يتم تطويره ليتناسب مع حواسب آيباد اللوحية بشكلٍ أمثل لاحقًا، كما أنه متوافق مع آيفون 5 بشكلٍ كامل، ويبلغ حجمه 2.4 ميجابايت فقط.

عن ألفا آبس: تعمل شركة ألفا آبس؛ التي تتخذ من مدينة أبوظبي مقرًا لها، في مجال تطوير تطبيقات وألعاب الأجهزة الذكية لنظامي تشغيل أندرويد و iOS، كما أنها تقدم خدمات أخرى تتعلق بتطوير مواقع الويب بالاعتماد على أحدث التقنيات المتوفرة.

عن الكاتب

مؤسس ومدير تنفيذي لشبكة كيف ويكي، حاصل على شهادة دبلوم تقاني في الهندسة المدنية، مهتم بتطوير المحتوى التعليمي عبر الإنترنت.

(10) تعليقات



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>