شبكات اجتماعية

طريقة إضافة تأثيرات مميزة للصور على فيس بوك بشكل مباشر

كُتب بواسطة زياد زرزور

عندما تلتقط صورة شخصية لك وتريد وضعها على موقع فيس بوك أو في أي موقع اجتماعي آخر، قد ترغب في بعض الأحيان إضافة تأثيرات خاصة على الصورة لتصبح أكثر جمالاً أو تميزاً.

يتيح لك تطبيق PhotoMania على موقع فيس بوك إضافة تأثيرات عديدة ومميزة على صورك الخاصة، ولتجربة هذا التطبيق اتبع التالي:

  • اذهب إلى صفحة التطبيق من هنا PhotoMania.
  • ستظهر لديك تبويبات للتصنيفات مثل “رسم تخطيطي” Sketch، “تصوير زيتي” Painting، “مضحك” Fun، “كلاسيكي أو عتيق” Vintage، “بارد” Cool، “فن شعبي” Popart، “حب” Love، “إبداعي” Artistic.
  • اختر التصنيف الذي تريده، ليظهر لك التطبيق بعدها الصور التي تم رفعها من قِبلك على فيس بوك، من أعلى الصفحة تختار الألبوم الذي تريد انتقاء الصورة منه مثل “صور الحساب” Profile Pictures، أو “صور الحائط” Timeline Photos، وفي الجزء السفلي ستظهر الصور الخاصة بالألبوم الذي اخترته في الأعلى.
  •  تستطيع أيضاً رفع صورة من حاسبك إذا كانت الصورة التي ترغب بتعديلها غير مرفوعة مسبقاً، وذلك عن طريق زر Upload، كما تستطيع كتابة اسم الصديق الذي تريده في مربع البحث لتظهر صوره لك واختيار صورة منها لإضافة تأثيرات عليها.
  • بعد اختيار الصورة التي تريدها، ستظهر لك الصفحة الخاصة بتأثيرات الصنف الذي اخترته، اضغط على “التأثير” Effect الذي تريده من القائمة اليسارية، وانتظر قليلاً ليتم تطبيق التأثير على صورتك، بعد أن تظهر النتيجة، إذا أعجبك التأثير اضغط على زر “حفظ ومشاركة” Save and Share لتتم مشاركة صورتك مع أصدقائك، وإذا لم تعجبك تستطيع انتقاء تأثير آخر.

تستطيع بهذا التطبيق أن تجعل صورك مميزة وملفتة للنظر أكثر من السابق، كما تستطيع تعديل صور أصدقائك ومشاركتها معهم بكل بساطة.

عن الكاتب

زياد زرزور

خريج هندسة معلوماتية، مهتم بتطوير مواقع الويب ونشر المحتوى العربي على الإنترنت.

تعليق واحد

اترك تعليقًا