المدونة

شهر على انطلاقة كيف تك وفيديو تعريفي بالموقع

كُتب بواسطة عمر بني المرجة

مضى شهر على انطلاقة موقع كيف تك، حاولنا من خلاله جس نبض المستخدم ودراسة اهتماماته لنعلم ما الذي يجب تقديمه تمامًا، كما قدمنا به 77 موضوعًا متنوعًا يشرح العديد من القضايا التقنية؛ كنا نتوقع أن نقدم أكثر، وهذا ما سنسعى إليه خلال الأيام القادمة.

كما أجبنا خلال هذا الشهر على أكثر من 100 بريد إلكتروني وصلنا عن طريق النموذج المخصص لإرسال الأسئلة والاستفسار التقنية، بعض هذه الاستفسارات كانت عامة وتصلح للنشر وقد قمنا بنشرها.

حاولنا وسنحاول دائمًا تقديم الأفضل لكم، وبمناسبة مرور شهر على الانطلاقة التجريبية، نقدم لكم فيديو تعريفي متواضع، يشرح لكم فكرة الموقع باختصار وببساطة، الهدف منه هو إيصال فكرة الموقع عن طريق الفيديو، ونعتقد أن هذا الأمر سيساعد على انتشار الموقع وفكرته بشكلٍ أكبر، ونتمنى منكم أن تشاركوا الفيديو مع أصدقائكم، وأن تخبرونا رأيكم به، إما عبر التعليقات هنا، أو داخل صفحة الفيديو على يوتيوب.

نتمنى أن نكون قد وفقنا في إيصال الفكرة بطريقة جميلة وبسيطة، وبانتظار آرائكم واقتراحاتكم حول هذا الشهر الذي قضيتموه معنا، مع خالص الشكر لكم جميعًا ولطاقم عمل الموقع الرائع.

عن الكاتب

عمر بني المرجة

مؤسس ومدير تنفيذي لشبكة كيف ويكي، حاصل على شهادة دبلوم تقاني في الهندسة المدنية، مهتم بتطوير المحتوى التعليمي عبر الإنترنت.

2 تعليقان

اترك تعليقًا