المدونة

الافتتاح الرسمي لمنتديات كيف تك على شبكة جوجل بلس

كُتب بواسطة عمر بني المرجة

وصلتنا طلبات عديدة تخبرنا بضرورة وجود منتدى للنقاش والتعاون ما بين متابعي موقعنا، ومنذ أن انطلقنا ونحن نضع هذه الفكرة ضمن قائمة الأفكار التي سنقدمها في كيف تك.

اليوم قررنا إطلاق منتديات كيف تك بالاعتماد على شبكة جوجل بلس الاجتماعية، والتي أتاحت سابقًا إمكانية إنشاء منتديات للتواصل ما بين أعضائها ومشاركة اهتماماتهم.

الهدف من المنتدى:

  • المنتدى مخصص لمساعدة بعضكم البعض، فطبيعة العمل في الموقع ونشر المواضيع الجديدة تحتاج إلى وقت ومراجعة، لذلك قد يجد البعض أن الاستعانة بالآخرين سيجلب له إجابة أسرع.
  • هناك عدد كبير من متابعي كيف تك يحبون نشر الفائدة ومشاركة المعلومة، وهذه المنصّة خُصصت لذلك، فيمكنك مشاركة ما لديك من معلومات تقنية هنا.
  • فتح المجال للجميع من أجل التواصل عن قرب مع متابعي كيف تك المهتمين بأمور التقنية بمختلف مجالاتها.

شروط المساهمة في المنتدى:

  • يمنع نشر أي مشاركات لا تُمثل هدف الموقع التقني، وسنضطر إلى حذف أي مشاركة مخالفة وحظر صاحبها دون إنذار مسبق.
  • يمنع نشر روابط تحميل البرامج والتطبيقات المُقرصنة، في حال المخالفة يتم حذف المشاركة وتنبيه صاحبها، وفي حال تكرر الأمر يتم حظر صاحبها.
  • يجب اختيار القسم المناسب للمشاركة من أجل تنسيق المحتوى بأفضل شكل، وعدم استخدام النشر بشكلٍ عشوائي.
  • لا مانع من نشر روابط من مواقع عربية أو أجنبية أخرى تهتم بالتقنية بهدف نشر الفائدة للجميع. لكن في حال كرر أحدهم النشر بشكل مكثف من موقع معين يتحول الأمر حينها إلى إعلان مزعج وهذا يخالف قوانين المنتدى، ويتم حظر صاحب الإعلان في هذه الحالة.
  • يحق لفريق كيف تك إعادة نشر الفائدة التي يقدمها أعضاء المنتدى بعد إعادة صياغتها، وذلك بهدف توسيع نطاق المستفيدين بأكبر قدر ممكن.
  • الانضمام للمنتدى يحتاج موافقة مشرفيه، والهدف من ذلك هو تنسيق المنتدى وتسهيل إدارته، وسيتم قبول طلبات الاشتراك للجميع بأقرب وقتٍ من تاريخ اشتراكهم.

بالتأكيد أنت بحاجة إلى اشتراك على شبكة جوجل بلس الاجتماعية من أجل طلب اشتراك داخل المنتدى، والأمر بسيط ونعتقد أن معظم المستخدمين أصبح لديهم حسابهم على جوجل بلس. كما يمكنك دعوة أصدقائك على جوجل بلس للاشتراك في المنتدى، ونتمنى ذلك. ويمكنك الوصول إلى المنتديات دائمًا عن طريق الشريط أعلى الموقع عبر الضغط على كلمة منتديات.

هذا أبرز ما لدينا حول الموضوع، وسنقوم بمتابعة المنتديات بشكلٍ يومي، ونتمنى أن تكون الفكرة مناسبة وأن يتم استخدامها بالشكل الأمثل والصحيح للحصول على ويب عربي متميز ومفيد، وسنحاول تطوير الفكرة مع الوقت، وتقديمها بأفضل شكلٍ ممكن.

عن الكاتب

عمر بني المرجة

مؤسس ومدير تنفيذي لشبكة كيف ويكي، حاصل على شهادة دبلوم تقاني في الهندسة المدنية، مهتم بتطوير المحتوى التعليمي عبر الإنترنت.

تعليق واحد

اترك تعليقًا