المدونة شبكات اجتماعية

كيفية مساعدة صفحة كيف تك على فيس بوك

كُتب بواسطة عمر بني المرجة

إننا في موقع كيف تك وكادر عمله نفتخر بمحبتكم لما نقدمه، ونشكركم على الثقة التي منحتمونا إياها والتي تعطينا الدافع الدائم للاستمرار وتقديم الأفضل. ونظرًا لوصول رسائل شكر بعدّة طرق تبارك لنا على هذه الجهود وتزيدنا حماسًا وتطلب منا أي طريقة لمساعدتنا، فقررنا اليوم ذكر أحد الطرق التي يمكنكم أن تساعدونا بها إن أحببتم ذلك، والتي لن تُكلفكم الكثير من وقتكم، وستؤثر على معنوياتنا وتزيدنا حماسًا.

ما سنذكره الآن هو كيفية مساعدتنا لدعم صفحتنا على فيس بوك، والتي ستعود بالفائدة على الموقع ككل، حيث سنشرح لكم كيفية دعوة أصدقائكم للانضمام إلى معجبي صفحة كيف تك، وبالتالي المساهمة في توسيع شريحة متابعي الموقع.

الطريقة بسيطة وتتم على الشكل التالي:

  • قم بالتوجه إلى صفحتنا على فيس بوك: كيف تك – Keef Tech.
  • ستجد أسفل صورة الغلاف وعدد المعجبين مستطيل به مكان مخصص لدعوة أصدقائك.
  • اضغط على “مشاهدة الكل” See All كما توضّح الصورة أدناه.

keeftech on facebook help

  • ستظهر نافذة وسط الشاشة، قم بالضغط على القائمة المنسدلة الموجودة في أعلاها كما في الصورة أعلاه (رقم 1).
  • اختر بعد ذلك “بحث عن كل الأصدقاء” Search All Friends (رقم 2).
  • حدد أصدقائك واحد تلو الآخر، واختر منهم من تريد، وحاول دعوة المهتمين بالتقنية وبمثل ما نقدمه، وذلك عن طريق الضغط على المربع الصغير بجانب صورة الشخص المطلوب (رقم 3).
  • بعد تحديد من تريد توجيه دعوة له، اضغط على زر “تقديم” Submit.

بهذه الطريقة تكون قد أرسلت دعوة لأصدقائك تصلهم عن طريق التنبيهات بأنك أنت قمت بدعوتهم للإعجاب بصفحة كيف تك، وفي حال دخلوا إليها وأعجبتهم سيضغطون على زر “أعجبني” Like ليزيد عدد متابعي صفحتنا بفضل جهودك. وبالتأكيد نحن نقدر لك هذه المساهمة التي تساعدنا على تقديم الأفضل، ويكفينا فخرًا اهتمامك بنا وبما نقدمه، على أمل أن تلقى هذه الطريقة مساهمة الكثير منكم متابعينا الكرام، ودمتم بخير.

ننوه إلى أننا وصلنا اليوم إلى +4000 معجب بصفحة كيف تك على فيس بوك، ونتمنى أن نرى نتائج جيدة بعد تفاعلكم معنا بهذه الطريقة البسيطة.

عن الكاتب

عمر بني المرجة

مؤسس ومدير تنفيذي لشبكة كيف ويكي، حاصل على شهادة دبلوم تقاني في الهندسة المدنية، مهتم بتطوير المحتوى التعليمي عبر الإنترنت.

8 تعليقات

اترك تعليقًا