شبكات اجتماعية

كيفية الدخول إلى فيس بوك باستخدام أكثر من بريد إلكتروني

كُتب بواسطة محمد الشيخ

يملك معظمنا أكثر من بريد إلكتروني، ولكننا غالباً ما نقوم بتفعيل حسابنا على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام بريد إلكتروني واحد ليتم الدخول عن طريقه دائماً، إلا أن موقع فيس بوك قد أتاح لنا إمكانية الدخول باستخدام أكثر من بريد إلكتروني، ليصبح الدخول إليه غير مرتبط ببريد واحد قد ننساه يوماً ما، أو لا نرغب بكتابته أمام أحد.

لإضافة بريد إلكتروني آخر على حساب فيس بوك، اتّبع الخطوات التالية:

  • اضغط على زر الإعدادات في الجانب العلوي من أي صفحة فيس بوك ثم اختر “إعدادات الحساب” Account Settings.
  • من الخيارات الجانبية اضغط على “عام” General.
  • اضغط على “تعديل” Edit عن خيار “البريد الإلكتروني” Email.
  • اختر “إضافة بريد إلكتروني آخر” Add another email.
  • ضع بريدك الإلكتروني الذي تود إضافته في الحقل “بريد إلكتروني جديد” New Email ثم أدخل كلمة سر حسابك على فيس بوك واحفظ التغييرات التي أجريتها.
  • سيرسل فيس بوك رسالة تأكيد إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت بإضافته، ما عليك إلا فتح هذه الرسالة والضغط على الرابط الموجود فيها ليتم بذلك اكتمال الإعدادت.

بهذه الخطوات سيصبح البريد الإلكتروني مضافاً إلى حسابك على فيس بوك لتستطيع الدخول عن طريقه دائماً كلما أردت، وللمحافظة على إمكانية الدخول إلى حسابك في حال واجهتك مشكلة بالدخول إلى فيس بوك عبر بريدك الإلكتروني الرئيسي. وبالتأكيد يمكنك دائماً حذف البريد الإلكتروني البديل من نفس المكان في حال أردت ذلك بالضغط على كلمة “إزالة” Remove بجانب البريد.

عن الكاتب

محمد الشيخ

خرّيج إدارة أعمال من كلية الاقتصاد - جامعة دمشق.

3 تعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:(صباح الخير يا ابرع مبرمج وكاتب ماشاء الله تبارك وتعالى خبرتك واسعة يا استاذ محمد بارك الله فيك و علي جهودك المثمرةربيّ اجّعَل هَذا ٱلَمسساء : خَيراً لِكُل قَلب اوَدعَ امَانيهُ عِندك , ويَنتظرُ ٱلَفرحّ مِنكَ . وحَدُك ♡صفحتي علي الفيس بوك أغلقت وبريدي الإلكتروني لايعمل موقتا كيف يمكنني إيجاد حل للدخول لصفحتي أعتقد أن أحد اخترق صفحتي لو سمحت ساعدني

  • لو سمحت محمد الشيخ مساعدتي ارجوك وهذا ايميلي للتواصل [email protected].. هناك من وصل لصفحة الفيسبوك الخاصة بي.. وازال رقم هاتفي واصبحت لا استطيع الدخول وقد تم توقيفها بسبب اني نسيت كلمة السر ايميل الهوتميل لانني استخدم منذ زمن الجي ميل وكل الاشعارات تاتي عليه.. وايضا كنت اغير كلمة السر من خلاله لانه مرتبط ايضا بالهوتميل.. يرجى المساعدة.. فصفحتي عمرها اكتر 12عاما وانا معلمة مدرسة ارجو مساعدتي
    رد

اترك تعليقًا