شبكات اجتماعية

كيفية مشاهدة أهم منشورات أي شخص على فيس بوك خلال عام 2013

كُتب بواسطة عمر بني المرجة

أتاحت شبكة فيس بوك الاجتماعية مؤخرًا صفحة جديدة تعرض أهم المنشورات والإنجازات التي قمت بها على حسابك الشخصي في الموقع خلال عام 2013 الذي قارب على الإنتهاء.

الميزة الجديدة جميلة وتُساعد في تذكر أهم الأحداث التي مرت بك خلال 2013، كما يمكن مشاهدة أهم الأحداث التي مرّ بها جميع أصدقائك، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة أهم أحداث شخص محدد على فيس بوك، وطريقة عمل ذلك هي:

  • بعد تسجيل دخولك إلى موقع فيس بوك، بإمكانك الذهاب إلى facebook.com/yearinreview من أجل مشاهدة أهم الأحداث التي مررت بها أنت خلال عام 2013.
  • لمشاهدة أهم المنشورات التي قام بها الأصدقاء يمكن الذهاب إلى facebook.com/yearinreview/friends.
  • في حال أردت مشاهدة أهم المنشورات لشخص محدد، ليس عليك إلا كتابة اسم المستخدم الخاص به في المكان المناسب، والذي يأتي عادةً بعد عنوان موقع فيس بوك (facebook.com/…/username)، حيث username هو اسم المستخدم الذي تريده.
  • يمكنك أيضًا إضافة أحداث جديدة لصفحتك الخاصة في حال لم تكن قد أضفتها خلال السنة.
  • ويمكن مشاركة أهم المنشورات على فيس بوك لعام 2013 على صفحتك ليسهل وصول أصدقائك إليها.

هذه الميزة لطيفة وجميلة بمناسبة اقتراب دخول عام ميلادي جديد، وتُفيد في تذكّر أهم ما قمت به على شبكة فيس بوك خلال عام 2013، مع العلم أن فيس بوك هو من يحدد أهم الأحداث حسب النشاط عليها ووفق تسلسل زمني مرتّب.

عن الكاتب

عمر بني المرجة

مؤسس ومدير تنفيذي لشبكة كيف ويكي، حاصل على شهادة دبلوم تقاني في الهندسة المدنية، مهتم بتطوير المحتوى التعليمي عبر الإنترنت.

تعليق واحد

اترك تعليقًا