شبكات اجتماعية

كيفية مشاهدة صفحة “الصداقة” الخاصة بك وبصديقك على فيس بوك

كُتب بواسطة بهاء نبهان

صفحة “الصداقة” Friendship في موقع فيس بوك أحد الميزات التي يجهلها البعض، هذه الصفحة تحتوي على مجموعة من الأحداث والتفاعلات التي دارت بين شخصين من منشورات وصور تم مشاركتها بين هذين الشخصين. على سبيل المثال ستعرض صفحة الصداقة مع صديقك المقرّب محتويات مثل منشورات اليوميات التي تبادلتها معه والصور التي تمت الإشارة إليكما فيها بالإضافة إلى الصفحات التي أعجبتم بها أنتم الاثنين.

لمعرفة كيفية مشاهدة صفحة الصداقة بينك وبين صديقٍ محدد، أو بين أي شخصين آخرين، اتبع الخطوات التالية:

  • على الويب: انتقل إلى صفحة صديقك، ثم حدد على تبويب “الأصدقاء” Friends، ثم انقر على “مشاهدة الصداقة” See Friendship.
  • على أندرويد: انتقل إلى صفحة صديقك، ثم انقر على أيقونة المشاركة في الزاوية أعلى ويمين الشاشة، ثم اضغط “رؤية الصداقة” See Friendship.
  • على iOS: انتقل إلى صفحة صديقك، ثم انقر على أيقونة المشاركة في الزاوية أعلى ويمين الشاشة، ثم اضغط See Friendship.
  • الآن ستظهر لك صفحة الصداقة؛ وتحتوي على جميع التفاعلات التي دارت بينكم خلال الفترة السابقة.
  • في حال أردت مشاهدة صفحة الصداقة مابين شخصين لا على التعيين، عليك كتابة اسم المستخدمين الاثنين في المكان المناسب على الرابط التالي: facebook.com/username1?and=username2 (اسم المستخدم هو ذلك الاسم الموجود بعد رابط موقع فيس بوك مثل facebook.com/username).

يمكن أيضًا رؤية صفحة الصداقة لصديقين من أصدقائك، وللقيام بذلك، من صفحة الصداقة اضغط على “المزيد” (أسفل صورة الغلاف)، وهنا سيظهر مربّعي نص، اكتب في المربع الأول اسم الصديق الأول، وفي المربع الثاني اسم الصديق الآخر، ثم اضغط “مشاهدة الصداقة”.

عن الكاتب

بهاء نبهان

مصمم جرافيك، مهتم في الشبكات الاجتماعية وأخبار التقنية، لا أحتكر المعلومة لنفسي وأُحب مشاركتها، مساهم في إغناء المحتوى العربي.

اترك تعليقًا