المدونة

تصميم جديد وأفكار جديدة ستصل تباعًا بداية هذا العام

كُتب بواسطة عمر بني المرجة

مع أول يوم من العام الجديد 2014؛ وبعد أن نقول لكم كل عامٍ وأنتم بخير، باسمي واسم فريق العمل الرائع الذي كان ولا يزال يُساهم في نشر المعرفة وزيادة المحتوى العربي على الإنترنت، قررنا طرح التصميم الجديد للموقع، والذي يحمل بدوره الكثير من التفاصيل والميزات الأفضل التي تجعل منه خيارًا مناسبًا لبداية هذا العام.

في التصميم الجديد لموقع كيف تك، أصبح بإمكانك متابعة المواضيع المطروحة بطريقة تقليدية لا تعتمد على أسلوب تفريق المواضيع حسب الأقسام، وكل ما عليك هو الذهاب إلى خيار “تقليدي” الموجود في الشريط العلوي للموقع.

كما يقدم التصميم إمكانية وضع التعليقات عن طريق حسابك الخاص على فيس بوك بشكلٍ مباشر، بالإضافة إلى الأسلوب الأساسي في إضافة التعليقات، وبالتالي أصبح بإمكانك الكتابة فورًا من خلال فيس بوك وبالتالي ظهور التعليق باسمك الخاص مع إمكانية التفاعل منه من إعجاب وردود وما إلى ذلك.

حتى الآن لا إضافات حصرية عدا التصميم الجديد، ولكن نعمل يوميًا وباستمرار على تطوير أفكار جديدة كليًا لم يسبق الحديث عنها في كيف تك، وسنتركها مفاجأة لكم، وسنخبركم بها خلال الأيام القليلة القادمة.

ما هو رأيك بهذا التصميم الجديد الذي قدمناه في كيف تك؟ وهل من أفكار تقترحها لتحسين الموقع أكثر فأكثر؟ نتمنى إخبارنا بذلك ضمن التعليقات أدناه.

عن الكاتب

عمر بني المرجة

مؤسس ومدير تنفيذي لشبكة كيف ويكي، حاصل على شهادة دبلوم تقاني في الهندسة المدنية، مهتم بتطوير المحتوى التعليمي عبر الإنترنت.

2 تعليقان

اترك تعليقًا