أجهزة أندرويد برامج وتطبيقات شبكات اجتماعية

كيفية إزالة صور جوجل بلس من معرض الصور في أندرويد

كُتب بواسطة بهاء نبهان

عند بداية استخدام وإعداد جهاز أندرويد الجديد الخاص بك، ربما ستلاحظ أن صور حسابك في جوجل بلس قد أصبحت موجودة داخل ألبوم في معرض الصور على جهازك، وهذا سيجعل معرض الصور في حالة من الفوضى، وإن كنت منزعجًا بالفعل من هذا الأمر، يمكنك إزالة صور جوجل بلس وفصلها عن معرض الصور.

في حال واجهة هذه المشكلة وتوّد إزالة الصور، اتبع الطريقة الموضّحة في الصورة أعلاه والخطوات التالية:

  • إذهب إلى “الإعدادات” Settings، ثم انزل إلى الإسفل قليلاً، وانقر على Google من قسم “الحسابات” ACCOUNTS.
  • ثم انقر على حساب جوجل المقترن بجهازك، ثم قم بإزالة إشارة الصح من خيار “صور جوجل+” Google+ Photos وخيار Picasa Web Albums إن وجد.
  • بعد ذلك توجّه إلى إعدادات الجهاز كما في الخطوة الأولى، ثم اضغط على “التطبيقات” أو “مدير التطبيقات” Apps أو Application Manager (تختلف التسمية باختلاف أجهزة أندرويد).
  • ثم اذهب إلى تطبيق Gallery، وانقر على “محو البيانات” Clear data (إطمئن سيتم إزالة صور جوجل بلس فقط والصور الأُخرى بأمان).

بعد إتمام هذه الخطوات، توجّه إلى معرض الصور في جهازك، وستلاحظ أن صور +Google قد ذهبت من المعرض وبقيت فقط الصور والألبومات التي على الجهاز، وبذلك يُصبح معرض الصور مرتبًا أكثر مما كان عليه في السابق.

عن الكاتب

بهاء نبهان

مصمم جرافيك، مهتم في الشبكات الاجتماعية وأخبار التقنية، لا أحتكر المعلومة لنفسي وأُحب مشاركتها، مساهم في إغناء المحتوى العربي.

5 تعليقات

اترك تعليقًا