أجهزة آبل برامج وتطبيقات

كيفية التعرف على عروض تطبيقات iOS التي أصبحت مجانية بشكل يومي

كُتب بواسطة دعاء سكر

من المفيد لكثير من مستخدمي أجهزة iOS والمهتمين بمتابعة كل جديد عن التطبيقات المتنوعة الاستفادة من العروض على التطبيقات التي تصبح مجانية في أيام محددة، ولاسيما لمستخدمي متجر آبل بدون بطاقة ائتمانية، أو الذين يقتصر استخدامهم على التطبيقات المجانية فقط.

وللحصول على إشعارات يومية عن التطبيقات التي أصبحت مجانية لفترة من الزمن هناك تطبيق يدعى Apps Gone Free والذي يمكنك من الحصول على تلك العروض فور توفرها. لمعرفة كيفية استخدام التطبيق والاستفادة منه، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بتحميل التطبيق Apps Gone Free من متجر آبل للتطبيقات.
  • ستظهر قائمة التطبيقات التي أصبحت مجانية مع السعر السابق لها والتعريف عن كل تطبيق سواءً كان لأجهزة آيفون أو آيباد أو لجميع أجهزة آبل.
  • للبحث عن تطبيق معين ومعرفة إذا ما أصبح مجانيًا أم لا، ستشاهد إشارة صغيرة أعلى الصفحة الرئيسية للتطبيق من الجهة اليمنى، قم بالضغط عليها واكتب اسم التطبيق مع وضع التصنيف المناسب له (لأجهزة آيفون، لأجهزة آيباد، لأجهزة ماك).
  • للتعرف على التطبيقات التي أصبحت مجانية في الأيام سابقة، قم بالنزول لأسفل الصفحة الرئيسية لترى خيار View previous issues وستظهر لك قائمة بتلك التطبيقات مع بيان تاريخ ويوم تحولها لمجانية.
  • يقوم هذا التطبيق بإرسال إشعارات بشكل تلقائي ويُطلعك على كل جديد من التطبيقات التي أصبحت مجانية.

باستخدام هذا التطبيق ستبقى على معرفة دائمة بالعروض وستحصل على التطبيقات التي ترغب بها مجانًا وفي الوقت المناسب، مما يوفر عليك مبالغ مالية كان من الممكن أن تنفقها للحصول على تلك التطبيقات.

عن الكاتب

دعاء سكر

حاصلة على إجازة من كلية الإعلام جامعة دمشق، مهتمة بكل ما يخص عالم التكنولوجيا والتقنيات الحديثة.

3 تعليقات

اترك تعليقًا