المدونة

كيف تك يُطلق تطبيقه الخاص بنظام تشغيل iOS على متجر آبل للتطبيقات

كُتب بواسطة عمر بني المرجة

يسرنا اليوم أن نُعلن عن إطلاق تطبيق Keef Tech – كيف تك بنسخته الخاصة بمستخدمي أجهزة iOS على متجر آبل للتطبيقات، حيث تمكنا وأخيرًا من إتمام هذه العملية بجهود ومساعدة كبيرة من شركة “ألفا آبس” AlphaApps، وقد أصبح التطبيق بإصداره الأول متوفرًا عبر المتجر الآن!

فكرة التطبيق بإصداره الحالي رقم 1.0 بسيطة، فهو يعرض نفس الواجهات التي تظهر للمستخدم في حال قام بزيارة الموقع عن طريق متصفح هاتفه، ولكن المميز هنا هو وجود قائمة جانبية خاصة بأقسام الموقع، يمكن من خلالها التنقل مابين الأقسام بسهولة وسرعة، بالإضافة إلى سهولة الوصول للموقع عن طريق أيقونة خاصة بالتطبيق على شاشة الهاتف الرئيسية.

ويقدم التطبيق وسيلة مريحة لمستخدمي أجهزة آيفون العاملة بنظام iOS من أجل تصفح موقع كيف تك ومتابعة جديده باستمرار، حيث يقدم واجهات بسيطة وعملية تسمح لهم بقراءة ومتابعة آخر المواضيع على كيف تك، بالإضافة لخيارات عديدة مثل مشاركة المواضيع التي أعجبتهم وكتابة التعليقات أيضًا.

ولن ننسى توجيه الشكر للصديق سائد الغوراني من شركة ألفا آبس الذي تعاون معنا بشكلٍ كبير من أجل إخراج التطبيق إليكم بهذه الصورة البسيطة والجميلة، كما أتوجه بالشكر شخصيًا لكامل أعضاء فريق كيف تك الرائعين ولكل شخص ساهم معنا بإغناء محتوى الموقع ونشره، فلا فائدة من التطبيق بدون تفاعلكم واهتمامكم.

نأمل أن يوفر لكم هذا التطبيق وسيلة مريحة لمتابعة كيف تك على أجهزة iOS متى أردتم ذلك، كما نتمنى منكم إخبارنا في حال وجود أي مشاكل به، وسنعمل بعد فترة على تطويره ليصبح تطبيقًا مستقلًا بواجهات خاصة به بعيدًا عن التصميم المخصص لمتصفحات الهواتف والحواسب اللوحية، وكذلك إدخال ميّزات جديدة كالتنبيهات وغيرها. كما نتمنى منكم دعم التطبيق بالتقييم على المتجر، بالإضافة إلى ذكر رأيكم به ومشاركته مع أصدقائكم لتصل الفائدة التي نقدمها داخل الموقع لأكبر عدد من المستخدمين.

يمكن الحصول على التطبيق عن طريق متجر آبل للتطبيقات مجانًا، وهو متوافق مع إصدار iOS 7 وما فوق، ويعمل على أجهزة آيفون وآيباد وآيبود، كما أنه متوافق مع آيفون 5 بشكلٍ كامل، وسيتم دعم التكامل مع أجهزة آيباد ليتم عرضه بشكلٍ مباشر على كامل الشاشة بدقة HD قريبًا، ويبلغ حجمه 3.9 ميجابايت فقط.


عن ألفا آبس: تعمل شركة ألفا آبس؛ التي تتخذ من مدينة أبوظبي مقرًا لها، في مجال تطوير تطبيقات وألعاب الأجهزة الذكية لنظامي تشغيل أندرويد و iOS، كما أنها تقدم خدمات أخرى تتعلق بتطوير مواقع الويب بالاعتماد على أحدث التقنيات المتوفرة.

عن الكاتب

عمر بني المرجة

مؤسس ومدير تنفيذي لشبكة كيف ويكي، حاصل على شهادة دبلوم تقاني في الهندسة المدنية، مهتم بتطوير المحتوى التعليمي عبر الإنترنت.

تعليق واحد

اترك تعليقًا