تطبيقات أندرويد

تطبيق اليوم: UseTool للحسابات وتحويل العملات

تطبيق UseTool يجمع لك عدّة خدمات في تطبيق واحد، فهو يمكنك من تحويل العملات وحساب الزوايا، الأحجام، المساحات، السرعة، الطاقة، درجة الإضاءة، الوزن، الكتلة، الوقت، الضغط والتدفق. ويمتلك التطبيق أيضًا آلة حاسبة ممتازة جدًا، حيث أنها توفر لك كافة العمليات الحسابية وبشكلٍ أفضل من غيرها من الآلات الحاسبة، وما يميز التطبيق هو أنه يغنيك عن الكثير من التطبيقات الأخرى التي تقوم بنفس المهام، فبدل أن يكون لديك 10 تطبيقات سيصبح لديك تطبيق واحد يمتلك كل الميزات.

بالنسبة لتجربتنا الخاصة للتطبيق، فالفائدة العامّة التي يقدمها ممتازة ومفيدة جدًا في الأعمال والحسابات اليومية، وأيضًا مفيد جدًا لطلاب المدارس، فهو يختصر الكثير من العمليات الحسابية المعقدة، وبالنسبة لتصميم التطبيق فهو جميل جدًا وذو جودة تصميم عالية، ويعتمد التصميم على قائمة جانبية كبيرة تقوم بنقلك إلى كافة خدماته، وعن سرعة استجابة التطبيق، فهو سريع جدًا أثناء العلميات الحسابية وعمليات التحويل، ولا يعاني من أي مشاكل فيما يتعلق بالسرعة.

عن الكاتب

عبدالملك عبداللطيف

مدير مشروع كيف صحّة، طالب طب سنة خامسة في كلية طب الموصل، لديه خبرة فيما يتعلق بالمجال الصّحي والطّبي، ويحب مشاركتها مع الآخرين.

اترك تعليقًا