تطبيقات أندرويد

تطبيق اليوم: YouTube Creator Studio لإدارة قناتك على يوتيوب

تطبيق YouTube Creator Studio يمكنك من التحكم بقناتك مقاطع الفيديو المرفوعة على يوتيوب، ويقدم لك معلومات تحليلية عن قناتك ومعلومات عن كل فيديو مرفوع عليها، كما يمكنك من فلترة التعليقات الواردة على قناتك والسيطرة عليها والتفاعل معها، ويمكنك أيضًا من تعديل معلومات وإعدادات الفيديو، ويقوم بعرض تنبيهات عن كل أمر جديد يحصل في قناتك لتستطيع معرفته والتعامل معه. التطبيق متوفر على كافة المنصات ويعمل على مزامنة التغييرات الحاصلة في كافة هذه المنصات بشكل سريع ودقيق.

بالنسبة لتجربتنا الخاصة للتطبيق، فالفائدة العامّة التي يقدمها التطبيق ممتازة في حال رغبت بإدارة قناتك على يوتيوب بشكل مريح وسلس، أما عن قابلية الاستخدام، فإن استخدام التطبيق سهل أما الخيارات الموجودة فيه معقدة وتحتاج إلى معرفة سابقة لتتمكن من التحكم بها، وبالنسبة لتصميم التطبيق فهو جميل جداً، ويعتمد على أسلوب جوجل المميز في التصميم، وعن سرعة استجابة التطبيق، فهو سريع في عمله ولكنه يعتمد في بعض الأمور على سرعة اتصال الإنترنت لديك.

عن الكاتب

عبدالملك عبداللطيف

مدير مشروع كيف صحّة، طالب طب سنة خامسة في كلية طب الموصل، لديه خبرة فيما يتعلق بالمجال الصّحي والطّبي، ويحب مشاركتها مع الآخرين.

اترك تعليقًا