تطبيقات أندرويد

تطبيق اليوم: Quizlet لتعلم أي شيء بشكل مجاني

تطبيق Quizlet عبارة عن أداة بسيطة ومميزة لتعلم أي شيء وفي أي مكان. يتميز التطبيق بتقديم دروس في أي علم تريد على شكل مجموعات دراسية أو ألعاب تعليمية، ويستخدم وسائل الصور والفيديو والأصوات لإيصال المعلومة بشكل أفضل، ويقدم لك إمكانية إنشاء دورة تعليمية بنفسك ونشرها ليتعلم الآخرون منها. كل ما عليك فعله هو التسجيل في التطبيق ومن ثم البحث عن الأمور التي تود تعلمها واختيار الدروس المناسبة لك، وكل ذلك بشكل مجاني بالكامل، والجدير بالذكر أن التطبيق يدعم اللغة العربية وفيه بعض الدروس باللغة العربية.

بالنسبة لتجربتنا الخاصة للتطبيق، فالفائدة العامّة التي يقدمها التطبيق ممتازة لكل من يرغب بتعلم شيء جديد وبشكل جميل ومريح، أما عن قابلية الاستخدام، فهي سهلة ولا تتطلب منك سوى التسجيل ومن ثم التعلم، وبالنسبة لتصميم التطبيق فهو جميل جداً، ومرتب بشكل مريح يسهل لك الوصول إلى الدروس والخيارات بسرعة، وعن سرعة استجابة التطبيق، فهو سريع جدًا في عرض المعلومات وتشغيل الصوت والفيديو ولا يعاني من تقطيع.

عن الكاتب

عبدالملك عبداللطيف

مدير مشروع كيف صحّة، طالب طب سنة خامسة في كلية طب الموصل، لديه خبرة فيما يتعلق بالمجال الصّحي والطّبي، ويحب مشاركتها مع الآخرين.

2 تعليقان

اترك تعليقًا