تطبيقات iOS

تطبيق اليوم: ZEDGE لتحميل نغمات وخلفيات لأجهزة آيفون

تطبيق ZEDGE يقدم لك مجموعة كبيرة من الخلفيات والنغمات الخاصة بأجهزة آيفون، ويتميز بتقديم خلفيات ذات جودة عالية ومتوافقة مع شاشة الهاتف، أما بالنسبة للصوتيات فهو يقدم نغمات رنين للهاتف متنوعة وجميلة بالإضافة إلى أصوات للتنبيهات. تستطيع تعيين الخلفية أو النغمة من التطبيق مباشرةً دون الذهاب إلى إعدادات الهاتف، وبإمكانك إضافة الخلفية أو النغمة إلى المفضلة للرجوع إليها مستقبلاً، وتستطيع مشاركة النغمة أو الخلفية مع أصدقائك من خلال التطبيق مباشرة. الأمر الجيد في التطبيق أن عدد مستخدميه كبير جدًا و يحتوي على كمية كبيرة من الخلفيات والنغمات المصنفة بشكل جيد يسهل الوصول إليها.

بالنسبة لتجربتنا الخاصة للتطبيق، فالفائدة العامّة التي يقدمها التطبيق جيدة في حال كنت تبحث عن نغمة وخلفية مميزة وجميلة وذات جودة عالية، أما عن قابلية الاستخدام، فهي سهلة وكل ما عليك فعله هو اختيار الخلفية ليتم تعيينها كخلفية للهاتف بشكل مباشر، وبالنسبة لتصميم التطبيق فهو جميل ويحتوي على رسومات ذات جودة عالية ويعتمد على الشريط الجانبي الذي يحتوي على كافة الخيارات والإعدادات، وعن سرعة استجابة التطبيق، فهو سريع في عمله من كل النواحي إلا في تحميل الخلفيات فهو يعتمد على سرعة الإنترنت لديك.

عن الكاتب

عبدالملك عبداللطيف

مدير مشروع كيف صحّة، طالب طب سنة خامسة في كلية طب الموصل، لديه خبرة فيما يتعلق بالمجال الصّحي والطّبي، ويحب مشاركتها مع الآخرين.

تعليق واحد

اترك تعليقًا