المدونة

كيف تك يُطلق حسابه على إنستاغرام لتقديم المعلومة عن طريقه

كُتب بواسطة عمر بني المرجة

مع بداية هذا العام، لابد لنا أن نضع خططًا جديدة وأهداف نسعى إلى تحقيقها، ورغم السمعة الجيدة التي تمكّنا من بنائها مع متابعينا ومحبي ما نقدم، إلا أننا لازلنا في البداية، وربما بالخطوة الأولى من مسيرتنا التي نأمل أن تستمر بتقديم كل ما هو مميز.

الأفكار والخطط كثيرة، وسنبدأ بتنفيذها عام 2015 بشكلٍ تدريجي يُساهم بشكلٍ أو بآخر في إيصال المعلومة التقنية التي يحتاج إليها معظمنا بأبسط الطرق، وسنبدأ ذلك بافتتاح حسابنا على إنستاغرام بشكلٍ رسمي.

على الرغم من وجود الحساب منذ فترة طويلة على الشبكة، إلا أنه لم يكن هناك خطط وأفكار واضحة لتطبيقها ضمن هذا الحساب، ولكن مع بداية هذا العام، سنبدأ معكم بتقديم كل ما هو مفيد ضمن هذا الحساب (@keeftech)، ستشاهدون الكثير من المعلومات المفيدة على الصعيد التقني وبما يخدم هدف وفكرة كيف تك بشكلٍ عام.

سنطرح معلومات سريعة على شكل صور، بالإضافة إلى مقاطع فيديو صغيرة لا تتجاوز 15 ثانية، نقدم لكم من خلالها معلومة تقنية سريعة ومفيدة كما عوّدناكم داخل موقع كيف تك.

إن كنت أحد مستخدمي إنستاغرام، فنحن سنسعد جدًا بانضمامك إلى قائمة متابعينا، وذلك عن طريق البحث على اسم الحساب الخاص بنا داخل التطبيق، أو الدخول إلى حسابك عبر الويب والنقر على اسم حسابنا أعلاه وعمل متابعة، ونأمل أن نقدم لك كل ماهو مفيد بأبسط وأجمل شكلٍ ممكن.. كل عام وأنتم بخير.

عن الكاتب

عمر بني المرجة

مؤسس ومدير تنفيذي لشبكة كيف ويكي، حاصل على شهادة دبلوم تقاني في الهندسة المدنية، مهتم بتطوير المحتوى التعليمي عبر الإنترنت.

تعليق واحد

اترك تعليقًا