المدونة

لمحة سريعة عن مخططات كيف تك لعام 2015

كُتب بواسطة عمر بني المرجة

انطلاقًا من كوننا موقع تعليمي تقني، وإيماننا بأن ما نقدمه في كيف تك عبارة عن جزء بسيط من الجانب التقني الموجود على شبكة الإنترنت، فقد قررنا توسيع نشاطاتنا التعليمية لتشمل الجانب التثقيفي والريادي، فالمعلومة التقنية اليوم لا تقتصر على كيفية عمل أمر محدد فقط، وإنما تشمل العديد من القضايا الأخرى بما في ذلك معلومات تثقيفية حول أحدث الأجهزة التقنية، أهم الأخبار، وكذلك الأمر بالنسبة لأبرز التطبيقات والبرامج.

كيف تك بأسلوبه وهدفه لن يتغير أبدًا، وإنما سيُضاف إلى نشاطاته سواءً عبر الموقع أو شبكاته الاجتماعية مجموعة جديدة من المقالات والمنشورات المفيدة، ليست بالضرورة تعليمية بقدر ماهي تثقيفية وتُساعد متابعينا على متابعة عالم التقنية وآخر مستجدّاته.

وكنّا قد أطلقنا سابقًا قسم ثقافة تقنية، والذي لم ينل اهتمامًا كبيرًا حتى الآن، إلا أنّه سيكون اليوم قسمًا فعّالًا ومهمًا لتثقيف زوار كيف تك بمختلف المجالات التقنية، ليجدوا لدينا كل ما هو مفيد وشيّق بالنسبة لهم، كما أن إطلاقنا لحسابنا على إنستاغرام مؤخرًا لن يقتصر على نشر معلومات تقنية تعليمية وتثقيفية، وإنما سيشمل أيضًا صورًا ومقولات ريادية تُساهم في رفع معنويات متابعينا وتشجيعهم على تطوير أنفسهم والاهتمام بتعلّم كل جديد نقدمه لهم في كيف تك.

ولأهم الأخبار التقنية نصيب من خطّتنا القادمة، فلن ننسى مشاركة أبرز الأخبار في الجانب التقني معكم عبر الشبكات الاجتماعية، وهو أمر لابد منه في مكان يهدف بشكلٍ أساسي لتعليم وتثقيف المستخدم بكل ما يتعلق بالمجال التقني.

لم تنتهي الخطط الخاصة بعام 2015، إلا أننا سنكتفي بما ذُكر كوننا باشرنا العمل عليه، ولنترك الأيام القادمة تتحدّث أكثر عن ذلك، كما نرحّب دائمًا بأي اقتراحات تُساهم في تحسين مستوى المحتوى المطروح.

عن الكاتب

عمر بني المرجة

مؤسس ومدير تنفيذي لشبكة كيف ويكي، حاصل على شهادة دبلوم تقاني في الهندسة المدنية، مهتم بتطوير المحتوى التعليمي عبر الإنترنت.

2 تعليقان

اترك تعليقًا