المدونة

انطلاق كيف أعمال.. محتوى تعليمي عن الأعمال والريادة

انطلق اليوم جزء جديد من أجزاء شبكة كيف ويكي، وهو “كيف أعمالKeef Business، وهو موجّه لكل قارئ عربي لديه شغف بالمعلومات المتعلقة بعالم الأعمال والعمل وإدارة الشركات الناشئة وريادة الأعمال والعمل الحُر، وبشكلٍ خاص للمستخدم البسيط الذي يرغب بتعلم المعلومات البسيطة في عالم الأعمال، والتي لابد لكل شخص أن يعرفها.

وسيعمل كيف أعمال؛ على غرار بقية أجزاء شبكة كيف ويكي، تحت شعار “للأعمال مُتعة!”، وقد تم اعتماد اللون الرمادي لأنه لون يدل على الرّسمية وعالم الأعمال، فغالبًا نجد عالم الأعمال مُتمثّل بثياب رسمية تعتمد على اللون الأبيض والأسود، ولهذا أخذنا ما بينهما ليكون اللون هو الرّمادي.

ستجدون في كيف أعمال العديد من المقالات والمواضيع التي تُعتبر من أساسيات الحياة، فلكل شخص عمله ووظيفته، وفي كيف أعمال سنكون قريبين من الجميع، لنحاول تعليمهم الكثير من الأفكار التي تتمحور حول تطوير عملهم وزيادة إنتاجيتهم بمختلف الأصعدة.

بإمكانكم الاطّلاع على كيف أعمال ومحتواه الذي سيزداد بشكلٍ يومي عبر زيارة الرابط الخاص به keefwiki.com/business، على أمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لكم جميعًا.

About the author

عمر بني المرجة

مؤسس ومدير تنفيذي لشبكة كيف ويكي، حاصل على شهادة دبلوم تقاني في الهندسة المدنية، مهتم بتطوير المحتوى التعليمي عبر الإنترنت.

Leave a Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.