المدونة

كيف تك يبدأ باختبار فكرة “سؤال وجواب” عبر شبكاته الاجتماعية

كُتب بواسطة عمر بني المرجة

استكمالًا لمسيرة موقع كيف تك، نقدم لكم اليوم فكرة جديدة تساعد على إغناء محتوى الويب العربي بالمعلومات والأفكار التقنية المفيدة والخلّاقة. الفكرة تحمل اسم “سؤال وجواب”، نقدم لكم فيها مجموعة من الأسئلة العامة التي تصلنا عبر صفحة “أرسل سؤالًا” بتصرف، وننشر معها الإجابة التي قدمناها لصاحب السؤال، والهدف الأساسي من ذلك هو تقديم معلومات عامة بشكلٍ سريعٍ ومختصر لتعم الفائدة الجميع.

الفكرة سنبدأ باختبارها عبر الشبكات الاجتماعية الخاصة بـ كيف تك، وفي حال لاقت إقبالًا جيدًا سنقوم بتحويلها إلى قسم خاص ضمن الموقع يحمل نفس الاسم ويُنشر من خلاله مجموعة من الأسئلة والأجوبة بشكلٍ دوري.

لن يكون هناك موعدًا محددًا لطرح أسئلة وأجوبة جديدة، الأمر يعتمد على الأسئلة التي تصلنا وأهمية نشرها للجميع، حيث لاحظنا في الفترة الأخيرة أن بعض الأسئلة تتكرر وبعضها الآخر سيكون مفيدًا لو طُرح للجميع، وبالتالي سنقدم لكم هذه الأسئلة متى وردت، وبالتأكيد ستكون الإجابة متوفرة أسفل السؤال.

نتمنى أن تساهم هذه الفكرة البسيطة في تعزيز ثقافة المستخدم العربي تقنيًا، وتساعد على نشر المعلومة التقنية بين الجميع. كما نرحب بأي مساعدة في الإجابة على الأسئلة في حال لم تكن إجابتنا صائبة. وبالتأكيد نحن بانتظار أي اقتراحات أو انتقادات منطقية تساهم في تطوير هذه الفكرة.

عن الكاتب

عمر بني المرجة

مؤسس ومدير تنفيذي لشبكة كيف ويكي، حاصل على شهادة دبلوم تقاني في الهندسة المدنية، مهتم بتطوير المحتوى التعليمي عبر الإنترنت.

12 تعليق

اترك تعليقًا