المدونة

كيف تك يطرح تصميمًا جديدًا لواجهات الموقع الخاصة بالهواتف المحمولة

كُتب بواسطة عمر بني المرجة

يسرنا اليوم في كيف تك أن نقدم لكم تصميمًا جديدًا وخاصةً بالهواتف المحمولة، والذي يختلف عن تصميم الموقع الأساسي المستخدم على متصفحات الويب عن طريق الحواسب المكتبية والمحمولة.

التصميم الجديد عملي وأكثر حيوية وجمالًا من السابق، وهو مخصص فقط لأجهزة الهواتف المحمولة، ويعمل بشكلٍ جيد مع الهواتف العاملة بنظامي أندرويد و iOS ومعظم أنظمة التشغيل الأخرى الخاصة بالجوالات.

ويقدم التصميم جميع ميزات الموقع الموجودة أساسًا، حيث يمكن كتابة التعليقات والوصول السريع إلى الشبكات الاجتماعية ومشاركة المواضيع المطروحة وإمكانية الاتصال بنا عن طريق الصفحة الخاصة بذلك، بالإضافة إلى إمكانية استخدام البحث بسهولة.

كما يمكن الانتقال إن أحببت لنسخة الموقع بتصميمها الأساسي في حال أردت ذلك، بالإضافة إلى إمكانية الرجوع إلى نسخة الهواتف عن طريق الخيار الموجود أسفل جميع صفحات الموقع.

نتمنى أن تروق لكم الواجهات الجديدة الخاصة بنسخة الهواتف المحمولة، وأن نسمع آراءكم بها، وفي حال مواجهة أي مشاكل مع التصميم الجديد يرجى إخبارنا بذلك ضمن التعليقات لتلافي الخلل. كما سنعمل خلال الأيام والأسابيع القليلة القادمة على طرح كيف تك بحلّته الجديدة كليًا على الويب، فانتظرونا.

عن الكاتب

عمر بني المرجة

مؤسس ومدير تنفيذي لشبكة كيف ويكي، حاصل على شهادة دبلوم تقاني في الهندسة المدنية، مهتم بتطوير المحتوى التعليمي عبر الإنترنت.

أضف تعليقًا

  • […] أعلنا مؤخرًا عن تصميمٍ جديد خاص بالهواتف المحمولة، والذي يختلف عن تصميم الموقع الأساسي المستخدم على متصفحات الويب عن طريق الحواسب المكتبية والمحمولة. اليوم أجرينا تعديلات عديدة على التصميم، حيث تم استبداله بتصميمٍ آخر مُشابه من حيث الشكل، إلا أنه عملي أكثر من التصميم السابق، فهو يتيح إمكانية مشاهدة أقسام الموقع (شبكات اجتماعية – أجهزة أندرويد – أجهزة آبل …) بالإضافة إلى صفحاته (المدونة – عن الموقع – اتصل بنا …) ومن ثم زر البحث. […]

اترك تعليقًا