تطبيقات أندرويد

تطبيق اليوم: Facebook Groups لإدارة وتصفّح مجموعات فيس بوك

تطبيق Facebook Groups من أحدث التطبيقات الرسمية الخاصة بشركة فيس بوك، والمخصص للمجموعات. يركز التطبيق على إدارة المجموعات فقط، مما يسمح لك بالتحكم بمجموعتك بشكل أفضل، ويقدم بعض الميزات مثل إمكانية إنشاء مجموعة جديدة، إدارة المجموعات الحالية، نشر الصور والنصوص في المجموعات، ميزة الاستكشاف التي تقوم باقتراح مجموعات جديدة تبعًا لرغباتك، إمكانية التحكم بالتنبيهات الواردة من المجموعات والتفاعل معها بشكلٍ أفضل، عرض معلومات المجموعة بشكل مريح للمستخدم، وغيرها من الميزات المعروفة في تطبيق فيس بوك الأساسي.

بالنسبة لتجربتنا الخاصة للتطبيق، فالفائدة العامّة التي يقدمها التطبيق جيدة جدًا للمهتمين بالمجموعات ولمدراء المجموعات، حيث يسهّل العمل عليهم، أما عن قابلية الاستخدام، فهي سهلة لمن يعرف خصائص المجموعات وإعداداتها، ويقوم التطبيق بتسهيل الأمور بشكلٍ أكبر على المدراء والمتابعين، وبالنسبة لتصميم التطبيق فهو جميل جدًا، حيث أنه يعتمد على رسومات جذابة وحركات انتقالية رائعة مع بعض الأصوات الجميلة التي تظهر أثناء استخدام التطبيق، وعن سرعة استجابة التطبيق، فهو سريع في التحكم بالإعدادت وفي التنقل بين صفحات التطبيق ولا يعاني من أي تقطيع أو مشاكل.

عن الكاتب

عبدالملك عبداللطيف

مدير مشروع كيف صحّة، طالب طب سنة خامسة في كلية طب الموصل، لديه خبرة فيما يتعلق بالمجال الصّحي والطّبي، ويحب مشاركتها مع الآخرين.

اترك تعليقًا